خطأ
  • JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 45

المقالات

المؤتمر العلمي التاسع لكلية التربية الموسيقية بجامعة حلوان

. أخبار ومتابعات

بالتعاون مع المجمع العربي للموسيقى التابع لجامعة الدول العربية ،يعقد في الفترة الواقعة بين السابع والتاسع من شهر نيسان - ابريل القادم 2014 االمؤتمر العلمي التاسع لكلية التربية الموسيقية بجامعة حلوان ، وذلك بمقر الكلية بالزمالك، بمشاركة ذوي الخبرة العلمية في المجالات المتعلقة بمحاور المؤتمر ، وgذلك يدعو المؤتمر ذوي الخبرات بالاسهام في المؤتمر سواء بالحضور او عن طريق تقديم اوراق عمل او ابحاث نظرية او تطبيقية.

تقدم الابحاث واوراق العمل باللغة العربية مع ملخص للبحث باللغتين العربية والانجليزية.

* ترسل ثلاث نسخ من البحث مكتوبا على برنامج Word  بخط Simplified Arabicحجم الورق   ِA4 على  ان تترك 3 سم من اليسار ومن اليمين، و 3 سم من أعلى و 4 سم من اسفل، بالاضافة الى نسخة من البحث على اسطوانة مدمجةCD  .

* عدد صفحات البحث 16صفحة، ولكل صفحة زيادة تضاف 15 جنيها فقط للابحاث التي تقدم من داخل مصر للمصريين و 15 دولار امريكي للابحاث من خارج مصر للأجانب وللمصريين العاملين في الخارج.

* قيمة الاشتراك في المؤتمر 400 جنيها للمشاركة ببحث من داخل جمهورية مصر العربية للمصريين و 400 دولار امريكي للمشاركة بدون بحث للأجانب والمصريين العاملين في الخارج.و200 جنيها للمشاركة بدون بحث للمصريين و200 دولار امريكي للمشاركة بدون بحث للأجانب والمصريين العاملين في الخارج.

تشمل هذه الرسوم حضور فعاليات المؤتمر ( حفل الافتتاح والاستقبال - حضور الندوات - استلام حافظة " شنطة " المؤتمر - النشر - شهادة تفيد حضور فعاليات المؤتمر - وحفل ختام المؤتمر.

* اخر موعد لارسال ملخص البحث باللغتين العربية والانجليزية ورسوم الاشتراك بالمؤتمر 25 شباط - فبراير 2014.

* اخر موعد لارسال البحث كاملا باللغة العربية  او الانجليزية وتنسيق حجز الفنادق 17 اذار - مارس 2014.

* رسوم المؤتمر تشمل حضور المؤتمر بكل فعاياته بالاضافة الى نشر جميع بحوث المؤتمر بمجلة علوم وفنون الموسيقى  وهي مجلة علمية محكمة ومعترف بها تصدرها كلية التربية الموسيقية بشكل دوري بمعدل عددين كل عام.

للباحثين المشاركين من غير المصريين  يرجى ارسال ملخصات الابحاث للمشاركة بالمؤتمر على الايميل التالي : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.